

أول حلوى تحمل علامة تجارية
ريزن ١٥٠ غ
ريزن ٤٥ غ

1934
ريزن - قصة هائلة
سابقة، الأولى من نوعها، شتورك: أُطلِقت أول علامة تجارية للحلوى في ألمانيا عام 1934: "وان بيني ريزن من شتورك"، حلوى مغلف كل منها على حدة وكانت في البداية حلوى كراميل.

1949
وان بيني، تو بيني
تم إعادة تسمية المنتج الناجح إلى "تو بيني ريزن" وأصبح متوفراً الآن أيضاً بنكهات أخرى، كالشوكولاتة بالكراميل.

1974
ليس لها مثيل
أكبر وأفضل: ريزن أصبحت سوبر ريزن. كحافز إضافي للشراء، تحتوي كل عبوة على صورة الشخصية الكرتونية "شليك" ونصائح كروية من أسطورة كرة القدم الألماني هيلموت هالر.

1996
حلوى ريزن المضاغة بالشوكولاتة
يتواصل نجاح ريزن: تميزنا في الجمع بين مذاق الشوكولاتة وقوام الحلوى المضاغة الذي يدوم طويلاً، فأنتجنا حلوى ريزن المضاغة بالشوكولاتة والتي اكتسبت شهرة استثنائية.

1999
جربها فقط!
شكل جديد لمذاق أكثر تركيزاً: تم إطلاق تصميم جديد عصري لعبوات ريزن عام 1999. وبفضل البحوث المكثفة التي أجريت على المنتجات، قدمت منتجات ريزين الجديدة تجربة تذوق مكثفة وأصبحت تتميز بنكهة الشوكولاتة الأكثر تركيزاً. وقد كان فحوى الحملة الترويجية معبراً تماماً: "جربها فقط!"

2005
الكل يتحدث عنها
أثبت أنك تتمتع بما يتطلبه الأمر: تضمنت الحملة الترويجية "شوكولاتة لأهم الخبراء" ملصقات كبيرة وإعلانات في الصحف.

2008
ريزن هي الفائزة
تحت شعار "بالمطرقة والمنشار يمكنك الفوز"، نظمت ريزن بطولات افعلها بنفسك الأوروبية عام 2008. منافسة تركت أثراً قوياً دون شك!

2015
ريزن حول العالم
لا تزال ريزن تواصل نجاحها اليوم وتباع الآن في أكثر من 50 دولة.
