الحلوى المضاغة الممتعة بطعم الفاكهة
مامبا فراولة
مامبا توت
مامبا برتقال
مامبا بتشكيلة الفواكه
1953
أُطلِقت مامبا في السوق الألمانية
بدأت حلوى مامبا المضاغة مسيرتها في ألمانيا عام 1953. وتتميز مامبا بمذاقها الحلو، وكذلك أسعارها المعقولة، مما يجعل عبواتها الصغيرة، التي يحتوي كل منها على ست قطع من الحلوى المضاغة، مفاجأة سريعة.
1986
مامبا تكتشف العالم الفسيح
لسنوات عديدة وحتى الآن، اكتسبت حلوى مامبا المضاغة شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، أبعد بكثير من حدود ألمانيا. فقد أُطلِقت مامبا بنجاح في السوق الأمريكية عام 1986. وفي تسعينيات القرن الماضي، طُرِحت في غيرها من أسواق المبيعات الكبرى مثل بولندا أو روسيا. وفي هذه الدول عُرفت مامبا كواحدة من أكثر العلامات التجارية للحلوى المضاغة شهرة وشعبية.
منذ 2007
التنوع هو نكهة الحياة!
على الرغم من استمرار قصة نجاح مامبا لأكثر من 60 عاماً، احتفظت العلامة التجارية بحداثتها طوال الوقت. فهي تواصل تجديد نفسها باستمرار لتلبي تفضيلات أذواق المستهلكين الدائمة التغير. وكانت أولى الابتكارات "مامبا ساور"، وهي مجموعة مكونة من أصناف ذات نكهات حامضية، ثم تلتها "مامبا كولا" المنعشة.