كل ما تحتاج إليه قطعة من ريزن.
كل ما تحتاج إليه قطعة من ريزن.
ريزن

أول حلوى تحمل علامة تجارية

كانت ريزن أول علامة تجارية للحلوى في ألمانيا. ولا يزال عشاق ريزن في جميع أنحاء العالم يفضلون مذاق الشوكولاتة القوي بشكل خاص. ويكمن السر في حشوة الكراميل الغنية، المكسوة بطبقة سميكة من الشوكولاتة الداكنة.

ريزن من شتورك

طبقة خارجية من الشوكولاتة الداكنة تكسو حشوة من الكراميل بالشوكولاتة، حلوى مضاغة ذات نكهة تدوم طويلاً. يرجع مذاق الشوكولاتة المركز الفريد إلى المزيج الخاص المصنوع من حبوب كاكاو جافؤا المختارة بعناية.

التاريخ
1949: وان بيني، تو بيني

1934

ريزن - قصة هائلة

سابقة، الأولى من نوعها، شتورك: أُطلِقت أول علامة تجارية للحلوى في ألمانيا عام 1934: "وان بيني ريزن من شتورك"، حلوى مغلف كل منها على حدة وكانت في البداية حلوى كراميل.

1934: ريزن - قصة هائلة

1949

وان بيني، تو بيني

تم إعادة تسمية المنتج الناجح إلى "تو بيني ريزن" وأصبح متوفراً الآن أيضاً بنكهات أخرى، كالشوكولاتة بالكراميل.

1974: ليس لها مثيل

1974

ليس لها مثيل

أكبر وأفضل: ريزن أصبحت سوبر ريزن. كحافز إضافي للشراء، تحتوي كل عبوة على صورة الشخصية الكرتونية "شليك" ونصائح كروية من أسطورة كرة القدم الألماني هيلموت هالر.

1996: حلوى ريزن المضاغة بالشوكولاتة

1996

حلوى ريزن المضاغة بالشوكولاتة

يتواصل نجاح ريزن: تميزنا في الجمع بين مذاق الشوكولاتة وقوام الحلوى المضاغة الذي يدوم طويلاً، فأنتجنا حلوى ريزن المضاغة بالشوكولاتة والتي اكتسبت شهرة استثنائية.

1999: جربها فقط!

1999

جربها فقط!

شكل جديد لمذاق أكثر تركيزاً: تم إطلاق تصميم جديد عصري لعبوات ريزن عام 1999. وبفضل البحوث المكثفة التي أجريت على المنتجات، قدمت منتجات ريزين الجديدة تجربة تذوق مكثفة وأصبحت تتميز بنكهة الشوكولاتة الأكثر تركيزاً. وقد كان فحوى الحملة الترويجية معبراً تماماً: "جربها فقط!"

2005: الكل يتحدث عنها

2005

الكل يتحدث عنها

أثبت أنك تتمتع بما يتطلبه الأمر: تضمنت الحملة الترويجية "شوكولاتة لأهم الخبراء" ملصقات كبيرة وإعلانات في الصحف.

2008: ريزن هي الفائزة

2008

ريزن هي الفائزة

تحت شعار "بالمطرقة والمنشار يمكنك الفوز"، نظمت ريزن بطولات افعلها بنفسك الأوروبية عام 2008. منافسة تركت أثراً قوياً دون شك!

2015: ريزن حول العالم

2015

ريزن حول العالم

لا تزال ريزن تواصل نجاحها اليوم وتباع الآن في أكثر من 50 دولة.

منذ إطلاق شتورك منتجها "وان بيني ريزن" حتى الآن: تاريخ أول علامة تجارية للحلوى في ألمانيا.
منذ إطلاق شتورك منتجها "وان بيني ريزن" حتى الآن: تاريخ أول علامة تجارية للحلوى في ألمانيا.